فلسطين أون لاين

شرطة الاحتلال تحقق مع وزير العمل بشبهة الفساد

...
القدس المحتلة- فلسطين أون لاين


قالت شرطة الاحتلال إنها حققت، اليوم الخميس، مع وزير العمل والرفاه حاييم كاتس بشبهة الفساد، في تواصل للتحقيقات المستمرة مع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير الداخلية أرييه درعي.

وقالت المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي "الشرطة قامت من خلال شعبة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالتحقيق لعدة ساعات مع الوزير حاييم كاتس".

وأضافت أن التحقيقات جرت "بشبهات ضلوعه بانتهاكات في مجال النزاهة وتهديدات، وذلك في نطاق ملف القضية التي تخص صناعة الطيران".

وتابعت "جرت التحقيقات بحضور مكتب نيابة الدولة وإشراف النائب العام ومصادقة المستشار القضائي للحكومة". ولفتت المتحدثة الإسرائيلية إلى أنه "لا يمكننا الخوض في أي تفاصيل إضافية بمجريات التحقيق".

وكانت الشرطة حققت لعدة ساعات يوم الثلاثاء الماضي مع وزير الداخلية زعيم حزب "شاس" الديني اليميني أرييه درعي بشبهة الفساد.

كما تحقق منذ عدة أشهر مع رئيس الوزراء بشبهة الفساد أيضا، وتشمل تلقيه هدايا من رجال أعمال أثرياء خلافا للقانون، واتفاقه مع ناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت" أرنون موزيس على تغيير نمط تغطية أخبار رئيس الوزراء مقابل التضييق على صحيفة "إسرائيل اليوم" المنافسة، إضافة لقضية متعلقة بصفقات شراء غواصات وسفن حربية من ألمانيا بشكل غير قانوني