قائمة الموقع

​اعتقالات واسعة بالضفة تطال والد منفذ عملية "حلميش"

2017-08-09T06:06:21+03:00
الاحتلال يعتقل أحد المواطنين (أ ف ب)

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر وصباح الأربعاء 9-8-2017 ، حملة اعتقالات في أنحاء متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة، طالت 20 مواطناً بينهم ذوي منفذي عمليات.

وأفادت مصادر محلية، أن قوة عسكرية إسرائيلية كبيرة شنت حملة دهم في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمالًا، طالت ما يقارب 30 منزلًا جرى تخريب محتوياتها.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خلالها كلاً من: علي حسام سويدان، بهاء وعثمان سمير شلو، عبد العزيز فريد حسين، يحيى وعبد العزيز قاهر أبو هنية، نضال شاكر رضوان ، مصفى سفيان رياشي.

أما في طولكرم، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بكر خريوش، وداهمت منزل الشهيد عمار الطيراوي في قرية كفر عين قضاء رام الله وسط الضفة الغربية ومزقت صوره.

وفي مدينة نابلس شمالًا، اعتقلت الشاب قتيبة عازم من منزله في بلدة سبسطية وصادرت كافة الأجهزة الخلوية وجهاز الحاسوب، وداهمت بلدة مادما جنوباً واعتقلت المحرر محمد وجيه قط.

كما اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بدران جابر من منزله في منطقة فرش الهوا بمدينة الخليل جنوبًا.

واقتحمت أيضاً بلدتي سعير والشيوخ شمال الخليل، واعتقلت الطالب في جامعة البوليتكنك أمجد سلهب عقب مداهمة منزله، وناصر مسودي مدير مركز شرطة البلدة القديمة ويوسف حلايقة.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال قرية كوبر شمال غرب رام الله، واعتقلت والد منفذ عملية "حلميش" الأخيرة عبد الجليل العبد، وعمه إبراهيم العبد بعد مداهمة منزليهما في القرية.

اخبار ذات صلة