فلسطين أون لاين

حثت شعبنا إلى مساندة الأسرى

فصائل المقاومة تحذر الاحتلال من سياساته الإجرامية بحق الأسرى

...

أكدت فصائل المقاومة، اليوم الأربعاء، وقوفها الكامل والتزامها التام تجاه الأسرى البواسل في الدفاع عنهم، وتبني مطالبهم المشروعة، ودعم خطواتهم الاحتجاجية ضد سياسة الإهمال والصلف حتى يحققوا الحرية والعودة إلى عوائلهم وشعبهم.

وقالت الفصائل في بيان صحفي، أصدرته عقب اجتماعها بمدينة غزة اليوم: "إن المقاومة الفلسطينية وهي تلتزم بحماية أسرانا، قد قطعت عهدا على نفسها تبييض السجون من أسرانا البواسل، لنحذر العدو الصهيوني من مغبة استمراره في سياساته الإجرامية والتي لن تقابل بصمت أو تهاون إزاء قضية الأسرى".

وتابعت "أن قضية الأسرى في سجون الاحتلال هي بحق من أخطر قضايا الصراع بيننا وبين المحتل، ولا يمكن أن يتم تناولها كردات فعل، في ظل استمرار الممارسات العدوانية للعدو".

وأشارت إلى أن هذا الأمر يحتم على شعبنا وجميع الفعاليات والفصائل، بتفعيل قضية الأسرى وجعلها القضية الحاضرة أمام العالم بأسره.

ودعت السلطة في رام الله إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الأسرى، بداية من إعادة رواتبهم المقطوعة، وتوفير حياة كريمة لعوائلهم، والكف عن سياسة التمييز بين الأسرى، وضرورة حمل قضيتهم إلى المؤسسات الدولية ومحكمة الجنايات الدولية، وأمام وسائل الإعلام العالمية.

ووجهت الفصائل التحية للمقاومين في الضفة الغربية المحتلة، في جهادهم ومقاومتهم المستمرة في التصدي للاحتلال، وحثت شرفاء شعبنا إلى ضرورة التكاتف وتصعيد العمل المقاوم في الضفة للوقوف في وجه العدو والاستيطان.

ودعت الأجهزة الأمنية في الضفة إلى وقف الملاحقة الأمنية بحق المقاومين وضرورة الإفراج الفوري والعاجل عن المعتقلين من مقاومي شعبنا الأطهار.

وحثت شعبنا في الضفة وغزة وأماكن تواجده كافّة، وإلى أحرار الأمة لمساندة الأسرى البواسل في سجون العدو، ودعم خطواتهم النضالية وإسنادها، وتحقيق اللحمة الوطنية بدعم أسرانا وأبنائنا في سجون العدو.

وأكدت فصائل المقاومة أنها في حال انعقاد دائم لمتابعة جميع التطورات داخل سجون الاحتلال وخاصة إضراب الأسرى عن الطعام.

المصدر / فلسطين أون لاين