فلسطين أون لاين

معركة وعد الآخرة اقتربت وعلينا التجهُّز لها

بالفيديو الزهار: مهمة محور القدس إنهاء وجود الاحتلال الإسرائيلي

...
القيادي في حماس د. محمود الزهار

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس د.محمود الزهار إنّ القدس ليست قضية عاصمة محتلة إنما هي جزء من العقيدة الإسلامية، والربط بين المسجد الحرام والأقصى يجب أن يُعزّز الانتماء الإسلامي للقدس.

 جاء ذلك خلال استضافته في الحلقة الأولى من برنامج المحور والذي تبثه إذاعة الأقصى ضمن خطتها البرامجية الجديدة.

وبيَّن الزهار أنّ مهمة المحور هي زوال كيان الاحتلال، وإنهاء الوجود الصهيوني عن فلسطين كاحتلال وعن بقية الدول كتدخلات.

وذكر الزهار أننا نعيش الذكرى 53 لحرق المسجد الأقصى وهي ذكرى تدل على العجز العربي في عدم قدرته على التدخل لإنقاذ المسجد من مخططات الاحتلال، مشيرًا إلى أنّ العدو الصهيوني يفسد البلاد ويحاول سرقة تراثها.

وأشار الزهار إلى أنّ مقاومة الضفة باتت استنساخًا لمقاومة غزة من حيث تطورها وإحداث حالة إرباك في الأوساط الصهيونية، مضيفًا أنّ جنازات شهداء الضفة تدل على حالة وطنية كبرى مؤيدة للمقاومة

وأضاف الزهار أنّ كل من يتضرر من الاحتلال الصهيوني يجب أن ينضم لمحور التحرير، مثل سوريا لأنّ جزءًا منها محتل من الصهاينة، ولبنان كذلك، لافتًا إلى أنّ عددًا كبيرًا من السنة والشيعة والمسيحيين والدروز من لبنان قتلهم الاحتلال وبالتالي يجب أن ينضموا جميعًا في محور المقاومة.

وأكد الزهار أنّ العلاقة مع مصر واضحة ودورها مهم لقضية فلسطين، وكذلك الانفتاح على الدول العربية والإسلامية ودول العالم والذي ينصبُّ نحو تحرير الوطن.

ولفت الزهار إلى أنّ شكر إيران يأتي لدعمها لمحور المقاومة، مشددًا على قرب معركة وعد الآخرة، ودعا إلى ضرورة أن نتجهّز لها ونعدُّ العدة.

المصدر / فلسطين أون لاين