قائمة الموقع

فصائل تُندد باغتيال الشحام ودعوات لتصعيد المقاومة

2022-08-15T11:27:00+03:00
صورة أرشيفية
فلسطين أون لاين

نعت فصائل فلسطينية في بيانات منفصلة، اليوم الإثنين، الشهيد محمد الشحام، الذي اغتالته قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة "كفر عقب" شمال القدس فجر اليوم.

فمن جانبها، أكدت حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، أن "هذه الجريمة الوحشية، لن تنال من إصرار الشعب الفلسطيني على طريق الحرية والانعتاق من نير الاحتلال، وعزيمته على مواصلة درب المقاومة"، داعية إلى أن "تكون هذه الدماء البريئة دافعاً قوياً للتصدي لجنود الاحتلال، وقطعان المستوطنين، في ظل الهجمة المسعورة في القدس ومدن الضفة".

أما "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين"، فأدانت جريمة إعدام الشحام، قائلة: إن "جرائم الاحتلال المتواصلة "لن ترهب الفلسطينيين أو تقوَض إرادتهم الوطنية على مواصلة النضال والمقاومة".

وفي سياق متصل؛ قالت "لجان المقاومة في فلسطين": إن "دماء الشهيد الشحام وجميع الشهداء الذين سبقوه "ستبقى منارة لكل الثوار، ولعنة تطارد العدو المجرم؛ حتى زواله عن أرضنا المباركة".

واستشهد الشاب محمد الشحام (25 عاماً) اليوم الاثنين، إثر إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص على رأسه من نقطة الصفر، عقب مداهمة منزله في بلدة "كفر عقب" شمال القدس المحتلة فجراً.

اخبار ذات صلة