فلسطين أون لاين

عائلة "القريناوي" تنظم حفلاً تكريميًا لأبنائها المتفوقين

...
البريج - فلسطين أون لاين

نظم التجمع الشبابي لعائلة القريناوي في مخيم البريج وسط قطاع غزة حفل تكريمياً للطلبة المتفوقين في الثانوية وجميع الناجحين في "التوجيهي".

وحضر الحفل حشد كبير من أبناء العائلة، وكذلك أهالي الطلبة المتفوقين.

وفي كلمة العائلة أكد الشيخ أبو أسامة القريناوي على أهمية مثل هذه الاحتفالات التي تجمع العائلة على كلمة واحدة، وأهمية العلم الذي به يرتفع به الإنسان، مؤكداً فخره بالعائلة وبشبابها التي تعد من العائلات المتميزة على مستوى قطاع غزة.

وختم الشيخ أبو أسامة حديثه بتوجيه التهاني والتبريكات للطلاب المتفوقين، مجدداً دعوته لهم بالاستمرار على طريق العلم والتعلم وتحصيل أعلى الدرجات.

من جانبه، أكد رئيس التجمع الشبابي للعائلة مناضل القريناوي، أن هذا الاحتفال سيكون مقدمة لأنشطة أخرى بما يخدم العائلة، حتى تكون العائلة دائماً في الطليعة ونموذجاً يحتذى به بين العائلات.

ودعا الطلبة المتفوقين لأن يضعوا النجاح نصب أعينهم في كل الميادين واعتبار مرحلة التوجيهي مقدمة لنجاحات أكبر وأسمى، شاكراً في ذات السياق كل أعيان العائلة وعمدائها لرعايتهم الكريمة لحفل التفوق مادياً ومعنوياً.

وختم حديثه بالتهنئة الحارة للأخوة المقدسيين لانتصارهم في معركتهم ضد الاحتلال الإسرائيلي، ورضوخه لمطالبهم.

كما توجهت الطالبة سمر القريناوي في كلمتها بالنيابة عن الطلبة المتفوقين بالشكر الجزيل للتجمع الشبابي لعائلة القريناوي لاهتمامهم بالعائلة ومشاركتهم في الأفراح والتي تمثل واضحاً من خلال مهرجان التفوق.

وبالنيابة عن كلمة الأمهات أكدت الأستاذة كاملة القريناوي أن مثل هذه الاحتفالات تؤكد أصالة العائلة، ومدى استجابتها للمبادرات الرائدة، داعيةً الطلبة للالتزام بتقوى الله تعالى وبر الوالدين.

وتنوع الحفل بفقرات شيقة العرض الكشفي، أناشيد النجاح، والشعر الهادف، واختتم بتقديم الجوائز وشهادات التقدير على المتفوقين البالغ عددهم 41 طالباً وطالبة.