​الكتلة الإسلامية تنظم وقفة طلابية ابتهاجاً بانتصار القدس

...
غزة - فلسطين أون لاين

نظمت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس، اليوم، وقفة طلابية في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، ابتهاجاً بالانتصار الذى حققه أهالي مدينة القدس المحتلة على الاحتلال الإسرائيلي.

وشارك في الوقفة الطلابية قيادات الكتلة الإسلامية في قطاع غزة، والعشرات من الطلاب، معبرين عن سعادتهم وبهجتهم بهذا الانتصار الكبير الذى حققه المرابطين في مدينة القدس وتحديهم للاحتلال رغم كل محاولات التضييق والتهويد.

وأكد القيادي في الكتلة محمد فروانه خلال كلمته في الوقفة أن انتصار أبناء القدس على كل اجراءات الاحتلال بحق المدينة المقدسة والمسجد الأقصى والذى انتزعوه بأيديهم وصدورهم العارية يمثل صفحة مشرقة من صفحات الانتصار وبداية لاندحار الاحتلال.

وشدد على أن الوحدة الوطنية هي أحد الصور المشرقة التي ظهرت جليه في معركة التحدي والصمود من أهالي القدس، خاصة وأن كافة القوى والفصائل الوطنية ومختلف شرائح المجتمع شاركت بالفعاليات والهبات الجماهيرية المناوئة للاحتلال وسياساته التعسفية اتجاه القدس والأقصى.

وعبر فروانه عن شكره لكل من شارك في مؤازرة ودعم القدس وأهلها سواءً سياسياً أو معنوياً أو مادياً وساهموا في تعزيز صمود أهلها في وجه التهديدات الإسرائيلية، وصولاً لإفشال مخططات الاحتلال وخنوعهم وخضوعهم لمطالب المقدسيين والمرابطين.