السلطة تواصل اختطاف المواطنين على خلفياتهم السياسية

...

تواصل أجهزة أمن السلطة في رام الله، انتهاكاتها بحقّ المواطنين، وتواصل اعتقال العشرات من الطلاب والناشطين، على خلفية توجّهاتهم السياسية.

وتواصل مخابرات السلطة في سلفيت اختطاف الأسير المحرر زهير حسين، والأسير المحرر عبد الحليم مراعبة لليوم الـ3 على التوالي، والطالب في جامعة الخليل ليث حلايقة على خلفية عمله النقابي لليوم الـ4 على التوالي.

وتعتقل أجهزة السلطة في قلقيلية الأسير المحرر مجاهد مرداوي، والأسير المحرر والمختطف السابق أدهم شواهنة، والأسير المحرر علاء صادق عمر (40 عامًا) لليوم الـ4 على التوالي.

وتستمر مخابرات السلطة في طولكرم باختطاف الأسير المحرر والمختطف السابق محمود سدله لليوم الـ5 على التوالي، فيما تختطف أجهزة السلطة في الخليل الفتى جمال عادي (18 عامًا) لليوم الـ5 على التوالي، والشاب زيد القاضي لليوم الـ6 على التوالي.

وتختطف أجهزة السلطة عضو مؤتمر مجلس الطلبة بجامعة بيرزيت قسـام حمايل لليوم الـ7 على التوالي، بينما تختطف مخابرات السلطة في قلقيلية اعتقال الشاب معين عبيد لليوم الـ8 على التوالي. 

وفي رام الله تختطف مخابرات السلطة اعتقال المهندس محمد إقبال سمرين لليوم الـ8 على التوالي، والأسير المحرر رفيق مفارجة من بلدة بيت لُقيا لليوم الـ8 على التوالي، إلى جانب الأسير المحرر خالد نوابيت لليوم الـ9 على التوالي وتنقله إلى مسلخ أريحا.

وتواصل أجهزة السلطة في الخليل اختطاف الأسير المحرر حسام عامر حدوش والأسير المحرر عبد الرحمن حدوش، والأسير المحرر ثائر عوض لليوم الـ8 على التوالي.

وتستمر أجهزة السلطة في نابلس باعتقال الشاب مالك واصف عصايرة لليوم الـ9 على التوالي، والأسير المحرر عمار ياسر حماد لليوم الـ11 على التوالي.

أما الشاب براء عصافرة، فتواصل مخابرات السلطة اختطافه لليوم الـ11 على التوالي، بالإضافة إلى الأسير المحرر والمختطف السابق الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين إبراهيم نواجعة لليوم الـ12 على التوالي.

وتختطف محكمة السلطة في رام الله الطالب في جامعة النجاح علي تركمان لليوم الـ11 على التوالي، والشاب إياد صالح نوفل لليوم الـ11 على التوالي، والأسير المحرر مجدي أبو فارة لليوم الـ12 على التوالي.

وتعتقل أجهزة السلطة الأسير المحرر مهند عطا لليوم الـ14 على التوالي، والأسير المحرر حمزة عبد الله ياسين لليوم الـ18 على التوالي، والأسير المحرر سعد ساري وهدان في سجن أريحا المركزي، لليوم الـ22 على التوالي، والأسير المحرر جهاد ساري وهدان لليوم الـ24 على التوالي.

وتواصل أجهزة السلطة اختطاف المعتقل السياسي المحامي أحمد خصيب لليوم الـ24 على التوالي، والشاب أيمن عبد المجيد عمارنة، لليوم الـ25 على التوالي، والأسير المحرر أحمد نوح هريش، لليوم الـ26 على التوالي.

ولا تزال أجهزة السلطة تختطف المعتقل السياسي علاء غانم لليوم الـ26 على التوالي في سجن أريحا المركزي، والمواطن منذر رحيب لليوم الـ26 على التوالي في مسلخ أريحا المركزي، والأسـير المحرر محمد نور عزام من سلفيت لليوم الـ 153 على التوالي.

المصدر / حرية نيوز