فلسطين أون لاين

بالصور اللواء صلاح: ماضون في مكافحة المخدرات وملاحقة مروجيها

...
جانب من كلمة مدير عام الشرطة في الحفل اليوم

جدّد مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح التأكيد أن الشرطة ستمضي قُدماً في القضاء على آفة المخدرات وملاحقة تجار ومروجي السموم والمواد المخدرة.

وقال صلاح خلال كلمته في حفل لتكريم كوادر إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة، اليوم الثلاثاء: "إن الشرطة قدّمت على طريق حفظ الجبهة الداخلية عددًا من أبنائها شهداء، خلال أدائهم لواجبهم الوطني في حماية أبناء شعبنا".

وحضر حفل التكريم الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قاعة اللواء الشهيد توفيق جبر بمدينة عرفات للشرطة، كل من اللواء صلاح ومدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أحمد القدرة، ونائبه العقيد أنور زعرب ومدراء دوائر وضباط المكافحة في محافظات القطاع.

وأشار صلاح إلى أن الشرطة تُولي حماية وتحصين المجتمع اهتماماً بالغاً وكبيراً، لاسيما على صعيد تفكيك شبكات الإتجار والترويج بالمواد المخدرة، وضبط التجار والمروجين وتقديمهم للعدالة.

بدوره، أكد القدرة أن المرحلة الماضية شهدت نشاطاً نوعياً في التعاقب المستمر في استهداف تجار المخدرات والبؤر النشطة في ترويج المواد المخدرة.

ولفت إلى أن إدارة المكافحة تتكاتف في جهودها خلال تنفيذها للمهام بمهنية عالية واقتدار، بما يضمن سلامة الإجراءات المتبعة خلال مهام الضبط والتوقيف.

من جانبهم، استعرض مدراء دوائر المكافحة في محافظات القطاع أبرز الإنجازات التي حققتها المكافحة في ضرب أوكار تجار ومروجي المخدرات، والتي أفضت إلى ضبط كميات متنوعة من المواد المخدرة بالإضافة إلى تفكيك بؤر المهربين والتجار.

واختتم اللقاء بتكريم مدير عام الشرطة لضباط وأفراد المكافحة في المحافظات، تقديراً وعرفاناً لجهودهم في محاربة آفة المخدرات وملاحقة مروجيها.

6.jpg
 

666.jpg
 

المصدر / فلسطين أون لاين