فلسطين أون لاين

​الجامعة الإسلامية تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الآداب

...
غزة - فلسطين أون لاين

احتفلت الجامعة الإسلامية بغزة في اليوم الثالث من احتفالات تخرج الفوج السادس والثلاثين "فوج الأقصى" بتخريج كوكبة جديدة من طلبة كلية الآداب.

وأقيم حفل التخريج في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة بحضور نائب رئيس مجلس الأمناء د. محمد العكلوك، وأعضاء من مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة د. عادل عوض الله، وأعضاء من مجلس الجامعة، وعميد كلية الآداب د. عبد الخالق العف، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بكلية الآداب، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المؤسسات الثقافية والإعلامية، وعدد من الموجهين والتربويين ومدراء المدارس، والخريجون، والخريجات، وذووهم.

الشراكات الدولية الواسعة

وفي كلمته أمام حفل التخريج، أكد د. عوض الله، أن الجامعة تفتح أبوابها أمام طلبة العلم، وتحرص على تذليل الصعاب التي تواجه طلبتها نتيجة الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

ونوه رئيس الجامعة، إلى أن الشعب الفلسطيني ضرب مثالاً يحتذى به في الصبر والصمود والثبات في جميع الظروف الذي مرت به.

وتحدث عن شبكة الشراكات الدولية الواسعة للجامعة الإسلامية التي تزيد عن (130 ) شراكة مع جامعات عالمية مختلفة، ملفتاً إلى اتفاقيات التعاون المشترك التي وقعتها الجامعة مؤخراً مع العديد من الجامعات العريقة في العديد من الدول.

وقدر عوض الله لكلية الآداب بجميع أقسامها حرصها على تجويد خدماتها، وتقديم أفضل العلوم لطلبتها، وتعزيز تدريس مناهجها بالجوانب العملية والتطبيقية، مثنياً على قدرات خريجيها الذين أثبتوا جدارتهم في جميع المناصب والمواقع التي تقلدوها.

وألقت الطالبة صفاء أيمن سليلة كلمة خريجي وخريجات كلية الآداب، وأشادت فيها بالمستوى العالي للتعليم الأكاديمي في الجامعة الإسلامية، وقدرت للجامعة حرصها على تعزيز قدرات الشباب الفلسطيني.

ودعت الطالبة سليلة الخريجين والخريجات إلى المحافظة على أمانة العلم الذي اكتسبوه خلال دراستهم في الجامعة وتسخيره بما يسهم في خدمة وطنهم ودينهم.

ومع بدء مراسم بروتوكول التخرج، سلم كل من د. العكلوك، ود. عوض الله، ود. العف، الطالبة ورود عبد الكريم عوض، الحاصلة على المرتبة الأولى على مستوى خريجي كلية الآداب للعام الدراسي 2016/2017م، درع التفوق والنجاح.

فيما طلب عميد كلية الآداب من نائب رئيس مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة، استكمال مراسم تخريج الطلبة بعد الاطلاع على نتائجهم والتأكد من استيفائهم متطلبات التخرج.