فلسطين أون لاين

​فوز كاسح لـ"دورتموند" وصعب لـ"هيرتا برلين" في البوندسليغا

...
برلين - الأناضول

حقق فريقا "بوروسيا دورتموند"، و"هيرتا برلين"، اليوم السبت، لانتصارين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

واكتسح دورتموند ضيفه بوروسيا "مونشنغلادباخ" بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 24 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الأخير عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبادر مونشنغلادباخ بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق البرازيلي رافييل، ليرد دورتموند برباعية عن طريق الغابوني بيير ايريك أوباميانغ، (هدفين) في الدقيقتين 7 و69، والبولندي لوكاش بيشتشيك، في الدقيقة 15، والفرنسي عثمان ديمبلي، في الدقيقة 64.

وفي مباراة ثانية، فاز "هيرتا برلين" بصعوبة على مضيفه "فولفسبورغ" بثلاثة أهداف لهدفين، ليرتفع رصيد الأول إلى 27 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن "بايرن ميونيخ" المتصدر، بينما تجمد رصيد الأخير عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

وسجل ثلاثية هيرتا برلين، مارفين بلاتانهاردت، و ألكسندر إسوين، والإيفواري سالمون كالو، من ضربة جزاء في الدقائق 16 و70 و90، بينما أحرز هدفي فولفسبورغ، بورجا مورال، و باول سيغوين، في الدقيقتين 13 و18.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز "فيردر بريمن" على "إنغولشتات" بهدفين لهدف، و"هوفنهايم" على "كولن" برباعية نظيفة، بينما تعادل "باير ليفركوزن" مع "فرايبورغ" بهدف لكل منهما.