بحر يدعو المقاومة لفرض معادلة جديدة لحماية الأقصى

...
د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني (أرشيف)
غزة- فلسطين أون لاين

دعا الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، المقاومة إلى فرض معادلة جديدة لحماية المسجد الأقصى، مؤكدًا أن "معركة "الأقصى" ستشكل نقطة تحول جديدة في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وشدد بحر في تصريح صحفي، اليوم، على أن المقاومة الفلسطينية ستظل رأس الحربة في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى، مؤكدًا على ضرورة "دعم أهلنا في القدس ودعم المرابطين والمرابطات الذين يدافعون بصدورهم العارية ويصدون جنود الاحتلال".

وناشد "المسلمين في العالم للمسارعة إلى دعم مدينة القدس سياسياً ومادياً وتعزيز صمود أهلها في وجه موجات التهديد الصهيونية، وإرساء رؤية واضحة تضمن كبح ومواجهة وإفشال هذه المخططات العنصرية عبر حراك سياسي جاد ينتظم فيه كافة المنظمات والمحافل الدولية".

كما ناشد بحر أبناء شعبنا وفصائله إلى الوحدة لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي يعد العدو الوحيد لأبناء شعبنا، وشدد على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية، ودعم صمود شعبنا ومقاومته التي تعمل على مدار الساعة لدحر الاحتلال وتحرير فلسطين.

كما ناشد قادة الأمة والحكومات العربية والإسلامية والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لتحمل مسؤولياتها الدينية والتاريخية والأخلاقية للحفاظ على المسجد الأقصى في وجه مخططات التقسيم والهدم المتربصة به.