فلسطين أون لاين

الطقس: أجواء صافية وانخفاض على درجات الحرارة

...

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، صافيًا ومعتدلًا نهارًا باردًا نسبيًّا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو باردًا نسبيًّا خاصة فوق المناطق الجبلية لطيفًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو غدا الأربعاء غائمًا جزئيًّا ومعتدلًا نهارًا باردًا نسبيًّا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغيُّرٌ يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًّا ومعتدلًا نهارًا باردًا نسبيًّا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغيّرٌ يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الجمعة صافيًا حارًّا نسبيًّا وجافًّا نهارًا دافئًا ليلًا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج، والله تعالى أعلى وأعلم.

المصدر / فلسطين أون لاين