الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيًا من الضفة والقدس

...
الخليل - قدس برس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء 12-1-2017 ، 21 مواطنًا فلسطينيًا عقب حملة اقتحامات واسعة في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن.

فقد اعتقلت قوات الاحتلالالشاب حسن الفسفوس؛ والذي كان مُطاردًا من قبلها ، بعد اقتحام عمارة سكنية في دورا (جنوبي الخليل)، وتفجير أبوابها الداخلية والخارجية.

وأفاد تقرير صادر عن "جيش" الاحتلال، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية 21 فلسطينيًا، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد الجيش والمستوطنين.

وأوضح التقرير ، أن الاعتقالات طالت فلسطينيًا من ضاحية الشويكة شمالي مدينة طولكرم (شمال القدس المحتلة)، وآخريْن من بلدة قباطية جنوبي مدينة جنين وشابًا من قرية تعنك شمالي غرب المدينة وثلاثة من بُرقين جنوبي غرب جنين (شمالًا).

وطالت الاعتقالات، وفق ذات التقرير، فلسطينييْن من مخيم بلاطة للاجئين شرقي مدينة نابلس وآخر من قرية اللبن الشرقي جنوبي المدينة ورابعًا من عراق التايه شرقي نابلس (شمال القدس)، ومواطنًا من قرية عاطوف شرقي مدينة طوباس (شمالًا).

وذكرت قوات الاحتلال أنها اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من قرية تقوع جنوبي شرق مدينة بيت لحم (جنوب القدس) ومواطنين من قرية الشيخ سعد جنوبي شرق القدس المحتلة.

وأضاف تقرير جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت فلسطينيًا من بلدة بيتونيا غربي رام الله (شمال القدس)، وثلاثة من مخيم العروب للاجئين شمالي الخليل ورابعًا من بلدة دورا جنوبي المدينة (جنوبًا).