فلسطين أون لاين

بعد اقتحامه واعتقال من فيه

الاحتلال يهدم منزل عائلة صالحية بالشيخ جراح

...

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، منزل عائلة صالحية في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، وذلك بعد محاصرة المنزل وإخلائه بالقوة من أفراد العائلة والمتضامين معهم

وقالت مصادر في الشيخ جراح، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل محمود صالحية، واعتقلت أفراد العائلة المتواجدين في المنزل، بعد الاعتداء عليهم بالضرب، في حين شرعت جرافات الاحتلال في هدم المنزل.

وقام جنود الاحتلال بإطلاق قنابل الصوت واعتقال جميع أفراد العائلة و25 شخصا تواجدوا داخل المنزل، حيث تم إخلاء المنزل والاعتداء على جميع المتواجدين بداخله.

ووقعت إصابات بين أفراد العائلة، فيما منعت قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من دخول المنطقة لإسعاف المصابين.

وكثفت قوات الاحتلال من انتشارها على مداخل الشيخ جراح ومنعت المواطنين الدخول للحي، تزامنا مع اقتحـامها منطقة عائلة صالحية وهدم المنزل.

ويوم الإثنين الماضي، وصلت قوات من شرطة الاحتلال لإخلاء منزل صالحية، وهدد أفراد العائلة إضرام النار بأنفسهم والمنزل، فيما قامت بلدية الاحتلال بحماية عناصر شرطة الاحتلال إخلاء الأرض المحاذية لمنزل العائلة.

وكانت سلطات الاحتلال أصدرت منتصف كانون الأول/ديسمبر الماضي، قرارا يقضي بإخلاء العائلة من الأرض بمساحة 6 دونمات تضم منزلا ومشتلا، وسلمت صالحية مهلة لتنفيذ قرار إخلاء أرضه المبني عليها منزله، حتى الـ25 من شهر كانون ثاني/ يناير الجاري.