فلسطين أون لاين

ردًا على اقتحام الاحتلال لمنزله وتهديده

ناصيف: من ينشد الحرية لشعبه ووطنه لا تخيفه الاعتقالات

...
رأفت ناصيف

أكد القيادي في حركة  المقاومة الإسلامية " حماس " رأفت ناصيف، أن مَن ينشد الحرية لشعبه ووطنه لا تخيفه الاعتقالات ولا الاقتحامات ولا التهـديدات.

وشدد ناصيف تعقيبًا على اقتحام قوات الاحتلال لمنزله في طولكرم فجر اليوم، بقوله "سنواصل طريق الحرية والشـرف مهما كلف الأمر من ثمن، فنحن الباقون وأنتم العابرون".

وأضاف ناصيف في بيان صحفي: "يكفي جيشـكم المنفوش عاراً وضعفاً وهو ينهار أمام حصالات الأطفال ليسرقها".

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أفرجت يوم 6 يناير الجاري عن القيادي ناصيف (52عاماً) من سكان مخيم بلاطة، قضاء مدينة نابلس، وذلك بعد أن قضى أربعة أشهر في الاعتقال الإداري.

وبحسب بيان لمكتب إعلام الأسرى فإن القيادي ناصيف يعتبر أحد الشخصيات الاعتبارية والقيادية في طولكرم، ويستهدفه الاحتلال بالاعتقال والاستدعاء بشكل مستمر، حيث بلغ مجموع ما أمضاه خلف القضبان 16 عاماً.

وكانت مخابرات الاحتلال اقتحمت منزله قبل اعتقاله الأخير بثلاثة شهور وقامت بتفتيشه بشكل دقيق، والتحقيق معه ميدانياً داخل المنزل، ووجه له ضابط المخابرات تهديداً بالاعتقال في حال شارك في أي فعاليات ضد الاحتلال.

تجدر الإشارة إلى أن القيادي ناصيف عانى نتيجة الاعتقالات المتكررة من عدة أمراض، أبرزها: مرض الشقيقة الذي يلازمه منذ سنين طويلة، إضافة إلى القرحة في المعدة وقد ساهمت ظروف السجن السيئة في تراجع وضعه الصحي.

المصدر / فلسطين أون لاين