قتلى وإصابات إثر حادث تصادم مركبات جنوب سيناء

...
حادث التصادم جنوب سيناء

أعلنت مصادر طبية مصرية، صباح يوم السبت، عن مصرع حوالي 17 شخصًا وإصابة 17 آخرين، إثر حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص وأتوبيس نقل عام، على الطريق الدولي "الطور - نفق الشهيد أحمد حمدي"، جنوب سيناء.

ومن جانبه، تلقى مدير أمن جنوب سيناء اللواء شريف رؤوف، صباح اليوم، بلاغًا من إدارة تأمين الطرق بوقوع تصادم مروع على الطريق الدولي قبل مدينة الطور بنحو 10 كيلومترات بين أتوبيس غرب ووسط دلتا، متجها إلى مدينة شرم الشيخ وسيارة ميكروباص.

وأسفر الحادث عن مصرع 17 شخصا وإصابة 17 آخرين، وانتقل إلى موقع الحادث 17 سيارة إسعاف وجار نقل الجثث إلى ثلاجة مستشفي الطور العام، والمصابين إلى مستشفى الزهراء بطور سيناء.

وأصدر محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، قرارا بتشكيل غرفة عمليات ومتابعة الحادث، وتوجه اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة إلى موقع الحادث ورئيس مدينة الطور، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وجار متابعة الحادث وتحديد بيانات المصابين.

وقال وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء الدكتور أيمن رخا، إن عدد الوفيات 17 شخصا والمصابين 17، مشيرا إلى أن المصابين يخضعون للعلاج في مستشفى الزهراء وتم تحويل 7 مصابين لمستشفى أبو رديس.

المصدر / وكالات