مبلغ هزيل عرضه ريال مدريد على باريس لضم مبابي

...
كليان مبابي

عرض ريال مدريد 50 مليون يورو على باريس سان جيرمان مقابل المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي في شهر يناير، حسبما أكد جيوفاني برانتشيني (وكيل أعمال إيطالي مقرب من كارلو أنشيلوتي)، في مقابلة مع صحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت) ونقلتها كل وسائل الإعلام الرياضية الإيطالية.

وبحسب "إفي"، فقد قال برانتشيني: "الأمر يتوقف على باريس سان جيرمان، ريال مدريد يريد مبابي على الفور، وعرض 50 مليون يورو. لا أعلم كيف سينتهي هذا".

وأشار إلى أن "مبادرة فلورنتينو بيريز تستحق الاهتمام، إنها رسالة استقرار للمنظومة".

وأضاف: "من المحزن للجميع أن لاعبا من هذا الطراز يرحل مجانا في الصيف. لا أدري ما يريدون فعله في باريس. بالتأكيد سيكون الصيف ساخنا مع هالاند وهاري كين وفالهوفيتش في قائمة المدعوين".

واستبعد مبابي، الأسبوع الماضي، الانتقال خلال سوق الانتقالات الشتوية إلى ريال مدريد، وقال في مقابلة مع (سي إن إن): "لا، لن أذهب إلى ريال مدريد في الشتاء. أنا سعيد للغاية، سأنهي الموسم مع باريس سان جيرمان بنسبة مئة بالمئة. أريد أن أعطي كل شيء لكي أفوز ببطولة كبرى من أجل الجماهير، أعتقد أنني أستحق الفوز بشيء كبير مع باريس سان جيرمان".

وتحدث برانتشيني أيضا عن احتمال انتقال الفارو موراتا من يوفنتوس إلى برشلونة، واستبعد ذلك، وقال: "ما أعلمه أن ألفارو سيبقى في اليوفي. (ممفيس) ديباي غير مهتم بالبيانكونوري أو أتلتيكو، واللاعب يعلم ذلك".

وأضاف: "اليوفي لا يمكن أن يتركه من دون بديل".

وقالت مصادر قريبة من الصفقة بين اليوفي وأتليتكو وبرشلونة لـ(إفي)، يوم الخميس الماضي، إن مفاوضات ضم موراتا في سوق الانتقالات الشتوية تمضي بشكل جيد.

المصدر / وكالات