الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

...
صورة أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عدداً من المواطنين في أماكن متفرقة من الضفة الغربية.

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، مواطناً من بلدة حلحول شمال الخليل، وفتشت منازل ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل المحافظة.

وقالت مصادر محلية: "إنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مروان حسين أبو صايمة (19 عاماً) من بلدة حلحول، عقب دهم منزله وتفتيشه.

وأشارت إلى أنّ قوات الاحتلال فتشت عدة منازل في البلدة ونصبت حواجزها العسكرية على مدخلي مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، ومداخل بلدات الظاهرية وبيت عوا وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الثلاثاء، شابا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وذكرت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت بهاء محمد أبو يابس (28 عاماً)، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه، مُشيرةً إلى أنّ الاحتلال اقتحم مناطق حرملة، رفيده، ارطاس، تقوع، وبيت فجار في محافظة بيت لحم.

وفي مدينة أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شاباً من مخيم عقبة جبر جنوب  أريحا.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب هاشم أبو عبيد (20 عاماً)، عقب دهم منزله وتفتيشه.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنّ قوات الاحتلال داهمت منزلين في المخيم، يعودان للشاب عمار العيوطي، والأسير المحرر أيوب العاصي، الذي أفرج عنه قبل أيام.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.