البطش: الاحتلال يحاول الانتقام من أبطال الحركة الأسيرة عبر "أبو هواش"

...
صورة أرشيفية

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش، اليوم الاثنين، أن الاحتلال الإسرائيلي" يشد حبل القتل والاغتيال حول عنق الأسير البطل هشام أبو هواش كي يفقده حياته بصمت في محاولة للانتقام من أبطال الحركة الأسيرة والنيل من كرامة الأسرى وكسر إرادتهم".

وأضاف البطش في تصريح صحفي: إن "الاحتلال يحرق الوقت في ملف حرية الأسير هشام أبو هواش عبر مماطلته وتسويفه مع كل الجهود التي تبذل من كل الأطراف الإقليمية والدولية الحريصة على إنقاذ حياته".

وتابع: "لأن الأحرار لا يقبلون الذل ولا الارتهان لمشيئة المحتل، فإن السبيل إلى إنقاذ حياة البطل الصنديد هشام أبو هواش المضرب عن الطعام منذ 140يوماً، تتطلب التحرك الشعبي في غزة والـ 48 والضفة الباسلة والضغط على المستوطنين بإغلاق الطرق بالمتاريس والإطارات المشتعلة دفاعاً عن الأسرى".

وأكد أن الأمر تجاوز قضية الأسير هشام أبو هواش إلى ما هو أبعد من ذلك، مشددًا على أن تضحيات الأسير أبو هواش وحدت الموقف الوطني الفلسطيني.

وأكمل: "إنها معركة على مستقبل حركه الفعل الوطني الفلسطيني عبر سعي دولة الاحتلال لمعاقبة كل الشعب الفلسطيني في قضية الأخ هشام، مما يتطلب منا جميعاً المشاركة الفاعلة وتلبية كل دعوة للمشاركة بالفعاليات الجماهيرية لإنقاذ حياة البطل هشام أبو هواش".

المصدر / فلسطين أون لاين